همسات المحبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
توقيت القدس
المواضيع الأخيرة
» وسادة من حزن
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالجمعة 23 يناير 2015, 00:50 من طرف أرادوس

» Windows XP SP3 SILKRoad MultiLangs 2009 v1.0
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 10:34 من طرف masrya

» دفتر حضور يومي
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالجمعة 13 أبريل 2012, 20:07 من طرف zorba

» حط اسم من عندك
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالسبت 16 يناير 2010, 23:39 من طرف ماريا

» لعبة رمي العضو من الطائرة
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالسبت 16 يناير 2010, 23:37 من طرف ماريا

» سجل حضورك باسم عضو
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالسبت 16 يناير 2010, 23:28 من طرف ماريا

» شو بتحب تقول للشخص يلي ببالك ..!!
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالسبت 16 يناير 2010, 23:26 من طرف ماريا

» شوف حظك في اول حرف لأسمك
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالأربعاء 13 يناير 2010, 19:47 من طرف ماريا

» مين بتتوقع يرد وراك ؟!!!
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالأربعاء 13 يناير 2010, 19:41 من طرف ماريا

» العب وشوف حظك فى حبك
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالجمعة 18 ديسمبر 2009, 23:19 من طرف myheart.nabel

» هل من الممكن نسيان الحب الاول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالسبت 28 نوفمبر 2009, 16:12 من طرف myheart.nabel

» الكذب والخداع
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالسبت 28 نوفمبر 2009, 14:57 من طرف ماريا

» سجل حضورك بـ نكتة
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالسبت 28 نوفمبر 2009, 14:53 من طرف ماريا

» أمثـال شعبيـة
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالسبت 28 نوفمبر 2009, 14:50 من طرف ماريا

» يا ترى من هو صاحب اغلى دمعة
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالسبت 28 نوفمبر 2009, 14:48 من طرف ماريا

» كابوووووووووووووس
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالسبت 28 نوفمبر 2009, 14:16 من طرف ماريا

» لماذا حين نختلف نفترق ! وحين نفترق نندم ؟؟
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالسبت 28 نوفمبر 2009, 14:13 من طرف ماريا

» مازلت احبك
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالسبت 28 نوفمبر 2009, 14:11 من طرف ماريا

» بقايا أمنيات
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالأحد 15 نوفمبر 2009, 23:09 من طرف ماريا

» حــكمتـي .. لهـــــذا اليـــــــوم
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالأربعاء 11 نوفمبر 2009, 23:11 من طرف ماريا

» عبر عن حالتك النفسيه باغنيه
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالأربعاء 11 نوفمبر 2009, 20:59 من طرف myheart.nabel

» سكر الفاكهة يرفع ضغط الدم
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالأربعاء 11 نوفمبر 2009, 17:15 من طرف zorba

» شدو العندليب في حضرة السيف.. كتابنا يناقشون أدب العقيد القذافي!
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالثلاثاء 10 نوفمبر 2009, 12:25 من طرف zorba

» الإعلام العربي في أحضان الإنترنت
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالثلاثاء 10 نوفمبر 2009, 12:07 من طرف zorba

» الفساد السياسي يكلف العالم 1.6 تريليون دولار سنويا
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالثلاثاء 10 نوفمبر 2009, 11:57 من طرف zorba

» لعبة سفينة التايتنيك ...
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالثلاثاء 10 نوفمبر 2009, 11:45 من طرف ماريا

» لعبة بدون مسافات
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالثلاثاء 10 نوفمبر 2009, 11:42 من طرف ماريا

» كارل ماركس
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالثلاثاء 10 نوفمبر 2009, 11:36 من طرف zorba

» حروف باكيه
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالإثنين 09 نوفمبر 2009, 16:46 من طرف ماريا

» ان كيدهن عظيم
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_icon_minitimeالإثنين 09 نوفمبر 2009, 15:47 من طرف أميرة الورد

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 118 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو أرادوس فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 9017 مساهمة في هذا المنتدى في 1730 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 24 بتاريخ الأحد 16 أبريل 2023, 10:03
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
zorba
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_vote_rcapرساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_voting_barرساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_vote_lcap 
ماريا
رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_vote_rcapرساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_voting_barرساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن I_vote_lcap 
santy
ahmed
أميرة الورد
قتلتها
co0o0l_girl
dodo
ashraf
بووددىى

الأقسام الرئيسية للمنتدى
القسم العام
قسم الأسرة
القسم الأدبي
قسم الفن
قســم الكمبيوتر و الإنترنت
قســم الفضائيــات
قســم الجــوال
إستراحــة همسات
همسات الإدارة
الأقسام الفرعية للمنتدى
بوابــة همسات
الحــوار العــام
الركن الإسلامي
السياسة و الإقتصاد
الطب و العلوم
ركن التاريخ و السياحة
ركن الرياضة
الحياة الأسرية
ركن آدم
ركن حواء
الطفل و الطفولة
مطبخ همسات
الشعر و الشعراء
النثر و الخواطر
القصص و الروايات
ركن الفن العربي
ركن الفن الأجنبي
الأغاني العربية و كلماتها
ركن الكمبيوتر
ركن الإنترنت
ركن المسنجر
ركن الستلايت
ركن أخبار الجوال
ركن برامج و ألعاب الجوال
ركن الرسائل القصيرة
المسابقات و الألغاز
التسالي و الفرفشة
الصور و الكاريكاتير
الإقتراحات و الشكاوي
ركن أخبار المنتدى
مواقــع صديقـة
قريبا ً
قريبا ً
قريبا ً
قريبا ً
قريبا ً

جميع الحقوق محفوظة لشبكة همسات المحبة

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى سانتي على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط همسات المحبة على موقع حفض الصفحات

مواقــع هامـّـة

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

توقيت القدس

رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن

ashraf
samar
6 مشترك

رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن Empty رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن

مُساهمة من طرف samar السبت 05 سبتمبر 2009, 16:03

أنا إمرأه...

أنا من كرمني الله بالأمومه
و جعل قلبي ملجأ للحنان و رقيق كالطفوله
أنا من وصى رسولنا الكريم بالرفق بي و صورني بأجمل صوره

أنا إمرأه...

إن كنت آنسه
أو متزوجه
أو مطلقه
أو كنت أرمله

فأنا إمرأه...

بداخلي بحار من حنان و أحلام قرمزيه
و في الحب ضعيفه و رقيقه و رومانسيه
و في وجه الغدر جبل من صبر و قلاع فولاذيه

أنا إمرأه...

أبكي من جرح شوكة صغيره إن لمست جلدي اللطيف
و أقف في وجه أي إعصار قد يقذف بقلبي الضعيف
و كلما زادت طعنات الزمن لي كلما تحدى عمري النزيف

أنا إمرأه...

فرحتي بالحب كفرحة طفل بلعبة جديده و لطيفه
في المشاعر وفيه و مخلصه و في وجه الغدر قاسيه مخيفه
و وقت الجد أكون بمئة رجل و في المرح خفيفة الظل و ظريفه

أنا إمرأه...

لست أسيره أو رهينه في يد رجل يريد لي الدمار
إن أرادني شريكة دربه سأكون لطريقه المنار
سأكون له سكن و مأوى و سأغمره بحب كالأنهار
و إن أرداني كخادمه سأرحل عنه و أرفض بقوة الإنكسار
و ارحل عن الحب بلاعوده فأنا أرفض أن يكون الحب طريقي للإنهيار

أنا إمرأه...

برقتي سأنير شموع أيامي
و بإصراري سأحقق أجمل أحلامي
و بقوتي سأهزم دموعي و أحزاني

هل عرفت من أنا أيها الرجل ؟؟؟؟؟؟؟ !
samar
samar
مشرفة مطبخ همسات
مشرفة مطبخ همسات

انثى العمر : 40

رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن Empty رد: رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن

مُساهمة من طرف ashraf السبت 05 سبتمبر 2009, 16:11

عزيزتى سمر انا بحبك فى الله ومش عايز نخسر بعض المرأة كما ترين لافى الماضى ولا الحاضر ولا فيه امل حتى فى المستقبل المرأة التى تتحدثين عنها هو كائن خرافى سطرته الاساطير الفرعونية القديمة ولكن المرأة الحقيقة لم ولن توجد
طبعا امزح اوعى تزعلى
المرأة هى اجمل واحلى والذ واطعم واشرف واحمد وامجد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تحيااااااااااااااااااااااااااااااتى
ashraf
ashraf
مشرف عام
مشرف عام

ذكر العمر : 55

رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن Empty رد: رساله لك ايها الرجل انا امرأه ....!! أقرأها بتمعن

مُساهمة من طرف samar السبت 05 سبتمبر 2009, 16:34

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلم يا اشرف كان لازم تشوف تعابير وجهي في الاول وانا بقرا ردك لو كنت جنبي معرفش كان ممكن اعمل لك ايه على كلامك الي قلته في الاول لكن انت عدلتها في الاخير ومقبوله منك يا مستر
اسعدني مرورك
الكلمة الطيبة شكر وتقدير :شكرا لردك
samar
samar
مشرفة مطبخ همسات
مشرفة مطبخ همسات

انثى العمر : 40

مُساهمة من طرف ashraf السبت 05 سبتمبر 2009, 16:40

لا مهو برضه الجنان المصرى لايعلى عليههههههههههههههههههههههههه
على فكرة مرضيتش ارد عليكى فى التوقع يمكن احمد يرد
تحياااااااااااااااااااااااااااااااااتى
ashraf
ashraf
مشرف عام
مشرف عام

مُساهمة من طرف بووددىى السبت 05 سبتمبر 2009, 16:52

السلام عليكم اختى سمر سلمت يداكى على الموضوع الجميل جدا

والمرأة هى اثاث المجتمع المرأة نصف المجتمع سواء انسة او متزوجة

وقال عنها الشاعر الام مدرسة اذا اعددتها اعددت شعب طيب الاعراق

ووصى الرسول الكريم صلى الله علية وسلم بالنساء

((استوصوا بالنساء خيرا فإن المرأة خلقت من ضلع أعوج وإن أعوج ما في الضلع أعلاه ..))

وقال ايضا فى ما معنى الحديث ( أيها الأزواج .. رفقا بالقوارير )

وايضا جاء رجل الى الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وقال له :يارسول الله من احق الناس بصحبتي ورعايتي ؟؟؟ فقال الرسول :امك
قال ثم من ؟؟؟ فقال الرسول :أمك
قال :ثم من ؟؟؟ فقال الرسول :أمك
قال ثم من ؟؟؟؟!!!
فقال الرسول عليه افضل الصلاة والتسليم :ابوك

ومن هنا يتضح مكانة الام في الاسلام بقول الرسول
امك ثم امك ثم امك ثم ابوك ....

سلمت يداكى اختى الغالية سمر على طرحك هذا الموضوع الجميل

وتقبلى مرورى على موضوعك

بووددىى
بووددىى
مراقب عام
مراقب عام

ذكر العمر : 42

مُساهمة من طرف ashraf السبت 05 سبتمبر 2009, 16:58

ايه ياعم بودى انت كدة حتخليهن يتنططن علينا المرأة مهمة اه بس مش للدرجة الرجل رجل برضه والا ايه يامان؟ لازم ننحاز لنوعنا برضه يحيا الرجل مستت المرأة قول معايا متخافش مالك خايف ليه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تحياااااااااااااااااااتى
ashraf
ashraf
مشرف عام
مشرف عام

مُساهمة من طرف قتلتها الأحد 06 سبتمبر 2009, 00:35

انا هقول وراك يا عم اشرف هو احنا بناخ من حد بس الاول شوف كده فى حد سمعنا ولا وبعدين عادى حاته لو حد سمعنا قولنا مبنخفش قولت عاوزنى اقول ايه بقى يحيا مين فكــر
قتلتها
قتلتها
مشرف قسم الفن
مشرف قسم الفن

ذكر

مُساهمة من طرف ماريا الأحد 06 سبتمبر 2009, 00:45

سلمت الايادي عزيزتي والله كلام من ذهب بارك الله فيكي
ماريا
ماريا
مراقب عام
مراقب عام

انثى

مُساهمة من طرف santy الأحد 06 سبتمبر 2009, 01:53

:اسلاميات:

بسم الله1

أشـكرك على جمـآلْ طرحـك

وروعــة إنتقــآئك ســـلمــتْ الأنــآملْ

يعجز التعبير على التعبير عن روعة مآطرحتية

الله يعطيكى العافية

الله لا يحرمنا من جديدك

ننـــتظر جديدك

لـكى مـنـي كـل الـود والإحـتـرام

دمـتى بـخـيـر

شكر وتقدير سلمت2 بارك الله فيكى